منتدى مجتمع قبيلة الميدوب

مرحبا بك ضيفنا الكريم اهلا ومرحبا بك والبيت بيتك
منتدى مجتمع قبيلة الميدوب

تراث ثقافة حضارة تاريخ ناصع وحاضر مشرق

المواضيع الأخيرة

» مبروووك للهلال
الثلاثاء يونيو 21, 2016 5:43 pm من طرف مالك ادم

» لماذا نكتب ؟! ولماذا لا يكتبون
الثلاثاء يونيو 21, 2016 5:26 pm من طرف مالك ادم

» Inrtoduction to Midob Tribe
الخميس أكتوبر 23, 2014 9:10 am من طرف Rashid Abdelrhman Ali

» الشباب والنوع الاجتماعى
الأحد مايو 25, 2014 3:45 pm من طرف alika hassan

» رئاسة الجمهورية تصدر بيانا حول التناول السالب للقضايا الأمنية والعسكرية والعدلية
الثلاثاء مايو 20, 2014 2:08 pm من طرف مالك ادم

» مفهوم الردة في الإسلام
الإثنين مايو 19, 2014 2:54 pm من طرف مالك ادم

» عيد مبارك عليكم
الجمعة أكتوبر 25, 2013 5:54 am من طرف omeimashigiry

» التحضير للمؤتمر الجامع لقبيلة الميدوب
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 1:33 pm من طرف Rashid Abdelrhman Ali

» ماذا يجب أن نفعله في رمضان؟
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 11:26 pm من طرف Ù…الك ادم

التبادل الاعلاني

تصويت

التبادل الاعلاني


    على إثر السيول التى إجتاحت منطقة المالحة

    شاطر
    avatar
    omeimashigiry
    مراسل

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 125
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/05/2011

    على إثر السيول التى إجتاحت منطقة المالحة

    مُساهمة من طرف omeimashigiry في السبت يوليو 07, 2012 7:11 am

    حقيقة المثل الذى يقول لا تأتى المصائب فرادا ففى قمة المعاناة التى يعانيها إنسان المالحة من فقر مدقع ومرض وإنعدام صحة , اتت السيول والامطار لتذيد معاناتهم على معاناة.. نحن ندرى ان ذلك بامر الله.. ومقدر ومكتوب ومقبول سوا اكان شئنا ام ابينا ولكن ان تهمش تلك المنطقة من قبل المسؤولين مع سبق الاصرار والترصد فهذا غير مقبول لذا نناشد المسؤولين فى كافة الرقاعات المضى قدما لحل هذه المشكلة والنظر اليها بعين الرحمة كما اخص بالمناشدة ابناء الميدوب داخل وخارج السودان لانه هم اصحاب الوجعة الحقيقيين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 8:56 pm